20 مشاهدات
سُئل بواسطة
سلام عندي مشكل مع شركة توزيع خدام فيها مدة ديال 4 سنوات. يوم 25 أكتوبر 2019 دخلت في  العشية لديبو باش ندير anvantair كيما العادة جا شاف لي فوق من شاف ديالي أقالي حط الطوموبيل ومعدات العمل ديال الشركة.قلت لو علاش قالي معرفتش سير للمقر الرئيسى ديال الشركة أغتعرف علاش. المهم مشيت للمقر كيما طلب مني قالي واحد المسؤول في الشركة جيب الاستقالة ديالك بزز قلت لو  علاش قالي مابغاش إقول السبب  وخرجت من المقر . في اليوم الموالي دهبت للعمل في مخزن الشركة وإذا بحارس الأمن الخاص بمخزن الشركة  يقول لي أنه تلقى تعليمات من الشاف لي فوق من  الشاف ديالي بمنعي من الإلتحاق بعملي في مخزن الشركة .وعليه قمت باستدعاء مفوض قضائي لإجراء معاينة مباشرة. ولما وصل عاين بالفعل أن حارس الأمن منعني من العمل والدخول إلى الديبو .وفي اليوم الموالي اتجهت نحو مفتش الشغل ومعي محضر المفوض القضائي وشرحت له  ما وقع لي مع المشغل فأعطاني إستدعاء .
فقمت بإرسالها مع عون قضائي إلى المقر الرئيسي لشركة لضمان تسلمها.
 أملي تلاقينا أنا والممتل القانونى ديال الشركة  لهو شاف لفوق شاف ديالي عند مفتش الشغل نكرنى تماما  بلي جرا علي اكايطالبني بالرجوع إلى العمل  وبلي أنا ل كنتغيب عن العمل وبلي أنا توصلت برسالة من الشركة باش نمشى عندهم لتسوية الوضعية شوانا فالمقابل رفضت ذلك.
هادشى أقوال لقال  الممتل القانوني ودارهم مفتش الشغل في المحضر نزاع.
أما بالنسبة لي صرحت بلي أنا تعرضت لطرد التعسفي من طرف المشغل .ولم اتوصل بأي رسالة من الشركة لتسوية وضعيتي وحرمت من كافة وسائل العمل ( السيارة .معدات العمل.الهاتف) وأطالب بتعويضات الشغل الخاصة بي كأجير .
هل محضر معاينة المفوض القضائي في صالحي مع العلم أن الشركة لم ترسل لي  ولم استلم   اي رسالة أو استدعاء من طرف اي عون أو مفوض مرسل من الشركة لتسوية وضعيتي
الموقع يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

استشارات معلقة

1 إجابة 15 مشاهدات
1 إجابة 27 مشاهدات
سُئل يونيو 21 بواسطة مجهول
1 إجابة 38 مشاهدات
سُئل يونيو 16 بواسطة عمراوي محمد
1 إجابة 25 مشاهدات
سُئل يونيو 16 بواسطة hicham1000
...