50 مشاهدات
سُئل بواسطة
السلام عليكم
انا مغربية مقيمة بتطوان
منذ سنة تقريبا بدأت العلاج مع راقية شرعية تدعي العلم بالدين والشفاء بالقرآن الكريم. لديها مركز خاص. منذ ذلك الوقت وهي تقنعنا انا واختي بالسفر الى تركيا التي سنجد فيها فرصا افضل لكوننا استاذتان في القطاع العام. فكانت كلما سنحت لها الفرصة تحدثنا عن تركيا وتختلق الاكاذيب لاغرائنا من اجل السفر.
وبالفعل قررنا السفر واقنعتنا بأن زوجها الذي سيكون هناك سيساعدنا بدون اية عمولة لكوننا اصدقاء مقربون. فكذبوا علينا بخصوص رسوم الاقامة التي تبلغ في الحقيقة حوالي 2500dh وقالوا بأنها تكلف أكثر من 10000dh. كما قام باستئجار شقة لنا دون عقد رسمي وأخذ أكثر من مبلغ الكراء حوالي 3000dh. وعندما وصلنا الى تركيا اكتشفنا ألاعيبهم فلم نجد ما وعدونا به لا فرص عمل مناسبة ولا معيشة رخيصة وعلما أنه نصب علينا في مبلغ الاقامة ومبلغ السكن وعندما واجهناه اعترف ووعدنا باعادة جزء من المبلغ ولا زلنا في الانتظار. مع العلم أنه وزوجته يقوم بالاشهار بشركة وهمية للاقامات اقامة سياحية واقامة عمل وللطلبة وجميع الخدمات وانه دليل سياحي رغم انه لا علاقة له بالسياحة لا من قريب ولا من بعيد كما انها نشرت صورنا دون اذن مسبق وهما الآن يهددانا بالابلاغ بنا للشرطة بتهمة حيازة وثائق الغير. كما اشتكت على اختي الاخرى باننا هددتها بواسطة تسجيل صوتي عبر الواتساب. والحقيقة ان التسجيل الصوتي هو لفتاة اخرى تم النصب على امها بنفس الطريقة.
ارجو افادتي في الموضوع
الموقع يضمن الإجابات من الأعضاء المعتمدين فقط

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
ارفعا شكاية بالنصب والاحتيال الى جناب السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية. اعرضا في الشكاية هذه التفاصيل التي سردتها اعلاه.
يجب اثبات هذه المزاعم بواسطة كل الوسائل القانونية كتسجيل المكالمات التي دارت بينكما او رسائل الواتساب وغيرها

استشارات معلقة

1 إجابة 37 مشاهدات
1 إجابة 37 مشاهدات
1 إجابة 56 مشاهدات
1 إجابة 98 مشاهدات
1 إجابة 19 مشاهدات
سُئل يوليو 6 بواسطة سميرة
...